وحضر الفعالية 60 ممثلاً عن 46 من المؤسسات الإعلامية الناطقة باللغة العربية في تركيا من جهات مختلفة (تلفزيونات، مواقع إخبارية، مراكز أبحاث ودراسات)، بالإضافة إلى باقة مميزة من الإعلاميين والشخصيات المؤثرة في المجال، باعتبارها نقطة تلاقي وتشبيك بين المدراء التنفيذيين ورؤساء التحرير ومسؤولي أقسام التسويق في الجهات المذكورة.
وتناولت الفعالية عدة محاور حول أشكال تسويق المحتوى الرقمي وأكثرها تفاعلاً، واتجاهات التسويق لتلك المؤسسات، واختتمت بفقرة حول مستقبل الصحافة الرقمية وأبرز التحديات التي تواجهها، مع التعريف بأحدث اتجاهات تسويق المحتوى ووضع أفضل الممارسات لبناء خطة 2022.
يذكر أن جيل ميديا هي شركة متخصصة بتقديم خدمات وحلول التسويق الإلكتروني والمحتوى لمختلف القطاعات، حيث تركز على قطاع الإعلام والمواقع الإخبارية والمؤسسات غير الربحية والقطاعين التعليمي والصحي، وتوفر جيل خدماتها لعملائها من خلال فريق يضم أكثر من ٦٠ موظفاً من خبراء التسويق الإلكتروني بالإضافة لمجموعة من المتعاقدين في مجالات المحتوى والاتصال وخبراء الاستراتيجيات وقاعدة من مواقع النشر بالإضافة لشبكة من المؤثرين وصناع المحتوى.